• خدمات الأفراد
  •   <  
  • البطاقات
  •   <  
  • مدى
  •   <  
Alinma Web Content Viewer
"مدى" نمو لأعمالك وتعزيز لتعاملاتك

"مدى" نمو لأعمالك وتعزيز لتعاملاتك

مرحباً بكم في عصر جدي من خدمات الدفع الإلكتروني لكل يوم
 

تواصل معنا للإرتقاء بأعمالك

عزيزي التاجر،
سعياً من مصرف الإنماء إلى تعزيز كفاءة أعمالك، ورفع أداء تعاملاتك المالية، فإنه يطيب لنا أن نقدم لكم خدمة "مدى " للدفع الإلكتروني وهي الخدمة المطورة للشبكة السعودية للمدفوعات (SPAN) والتي تقدم لكم الآن بمعايير جديدة ،لتكون الخيار المفضل للدفع.  خدمة "مدى" للمتاجر تنقل تعاملاتكم الإلكترونية إلى عالم جديد من الثقة والسهولة والأمان لتسهيل مدفوعات عملائكم بالبطاقات المصرفية، كما تقدم لكم أدوات فعالة لمتابعة مبيعاتكم اليومية وإيراداتكم.

 

خدمة أفضل لك ولعملائك

خدمة "مدى" للدفع الإلكتروني هي النقلة النوعية للشبكة السعودية للمدفوعات والتي ستساهم
بمضاعفة أعمالك من خال فتح المجال لقبول أكثر من ) ٢٠ ( مليون بطاقة، بالإضافة إلى سرعتها في إنجاز
المعاملات المالية ومرونة استخدامها بما ينعكس إيجاباً على مستوى رضا عملائك. تقدم خدمة "مدى" للدفع الإلكتروني رؤية متكاملة من حيث كونها معنية بالدرجة الأولى بتسريع وتيسير التعاملات التجارية بين كل من التاجر، والعميل، والمصرف. لذا تضمنت خدمة "مدى" العديد من التحسينات الكفيلة بجعلها إحدى أفضل خدمات التعامل المالي لدى قطاع التجزئة في المملكة، وأكثرها قدرة على استبدال طرق الدفع التقليدية بطريقة أكثر احترافية لكل من التاجر والعميل. لذا، تم تصميم خدمة "مدى" وفق أعلى معايير الحماية والأمان بهدف زيادة جودة الخدمة، وتطوير المزايا التشغيلية بما يسهم وعلى نحو فعّال في تعزيز البنى الاقتصادية للمملكة. 


نمو لأعمالك، وتعزيز لتعاملاتك

طُوِّرت خدمة "مدى" للدفع الإلكتروني بهدف جعل تعاملاتك المالية أسهل، ولمساعدتك على تنمية أعمالك التجارية بصورة مبتكرة، وأكثر فاعلية. ليس ذلك فحسب، بل إن توفيرك لخدمة "مدى" للدفع
الإلكتروني سيضاعف من ميزاتك التنافسية، وسيحفز عملائك على إجراء المزيد من العمليات الشرائية، بفضل المزايا والخدمات التي تقدمها، الأمر الذي سيزيد من شهرة متجرك بالنظر للراحة وسهولة الدفع التي سيوفرها المتجر،بالإضافة إلى زيادة مبيعاتك.

مزايا الخدمة:

•    توفير خيارات للعملاء لدفع قيمة مشترياتهم مما يساعد في تعزيز المبيعات ورضا العملاء. 
•    مستوى عالي من الكفاءة التشغيلية والمساندة الفنية على مدار الساعة لضمان جودة الخدمة. 
•    بنية فنية صلبة لضمان أمن وسرعة إتمام العمليات. 
•    انتشار أوسع لبطاقات العملاء المصرفية، مما يرفع من قدرتهم الشرائية والتي ستساهم في رفع معدل المبيعات. 
•    تقليل تكاليف التعامل النقدي، من خلال توفير الوقت والجهد للتحقق من جودة النقد، وتكرار عملية عد النقد، والتأكد من توافر الأوراق النقدية ذات القيم الصغيرة، والتخلص من الأخطاء المصاحبة لهذه العملية. 
•    التقليل من جمع النقد خلال اليوم ثم نقله لفرع المصرف لإيداعه وما يصاحب ذلك من مخاطر وإضاعة للوقت والجهد في العد والتحقق. 
•    قبول عمليات شراء تصل إلى 60 ألف ريال لكل بطاقة مصرفية خلال اليوم. 
•    إمكانية متابعة مبيعاتك وإيراداتك اليومية وتفاصيل عملياتك المالية من خلال الكشوفات الدورية والموقع الإلكتروني للمصرف.
•    سهولة إتمام عملية الدفع للعملاء بتوفير خدمة دفع إلكتروني سريعة ومميزة. 
•    الاستفادة من العروض الترويجية المشتركة المقدمة من المصرف.

خدمة الحصول على النقد عند الشراء

تتيح خدمة "مدى" للعملاء ميزة طلب الحصول على مبلغ نقدي من المتاجر يصل إلى 400 ريال وذلك مع إجراء عملية الدفع عبر نقاط البيع، بحيث يتم خصم المبلغ النقدي مع قيمة الشراء مباشرة من حساب العميل )حامل بطاقة"مدى"( المصرفي . هذه الخدمة بسيطة وسهلة وتوفر على العميل )حامل بطاقة
"مدى"( عناء الذهاب إلى جهاز الصراف الآلي، كما تزيد ولائه للمنشأة التجارية خصوصاً في حال عدم توافر الخدمة لدى المتاجر القريبة، كما ستساهم في تقليل النقد في المتجر. ليس ذلك فحسب، بل سنضمن لكم الحصول على أعلى درجات المساندة الفنية والاستجابة لطلباتكم للتوسع
مستقبلًا عبر فريق مساندة مؤهل يتابع الخدمة معكم بشكل مستمر لتكون "مدى" خياركم الأول للدفع.


تحكّم أمثل، كفاءة أفضل

بفضل تقنيتها الرفيعة المستوى، وخصائصها التشغيلية الفائقة الدقة تسهم خدمة "مدى" للدفع الإلكتروني على نحو فعّال في تطوير مستوى التحكم التام في كافة تعاملات نقاط البيع لديك، إلى جانب ما تمتاز به من مرونة قصوى من حيث التشغيل، مع ندرة في الأخطاء، لتمنح تعاملاتك قدراً أكبر من الطمأنينة والأمان، هذا إلى جانب توفير المراقبة الدائمة لضمان صحة المعاملات المنفذة، وسرعة إيداعها في الحساب المصرفي لمنشأتك بصورة مباشرة. 
مع "مدى"، ستحظى بخدمة فورية مباشرة على صعيد الدعم التشغيلي المخصص للخدمة، وذلك بموجب اتفاقية الدعم التي ستوقعها مع المصرف لضمان حصول منشأتك على أسرع وأفضل مستويات خدمة نقاط البيع لضمان رضى عملائك.
ستنعكس الآثار الإيجابية لخدمة "مدى" للدفع الالكتروني على كفاءة وفعالية عمليات البيع اليومي في
منشأتك، لتضفي بذلك قدراً أكبر من المرونة الذي يتيح لعملائك أفضل وأمن وسيلة للدفع عند نقطة البيع. 
الفوائد المتاحة لأمين
الصندوق:
سهولة في التشغيل
من خلال لوحة بيانات مبسطة سيكون إتمام عملية البيع أمراً في غاية السهولة.
جودة عالية
تم تصميم الخدمة بشكل يحد من الأخطاء التشغيلية مع تعزيزها بباقة متكاملة من التعليمات والإرشادات 
المساعدة.
سرعة في الإنجاز
تمتاز خدمة "مدى" للدفع الإلكتروني بسرعتها، الأمر الذي من شأنه مساعدة أمين الصندوق على تنفيذ
العديد من عمليات البيع في وقت زمني أقل، مما يقلّص وقت إنتظار العملاء.
برنامج تدريبي
سيحصل أمناء الصناديق والموظفين العاملين لديك على برنامج تدريبي مكثف لتعريفهم بكيفية التعامل مع الخدمة الجديدة بطريقة احترافية وأكثر فاعلية. لمزيد من المعلومات عن خدمة "مدى"
للدفع الإلكتروني، يرجى الإتصال بممثل خدمة الشركاء لدى المصرف أو الإتصال بنا على.81208000

الأسئلة المتكررة

 

Complementary Content
${loading}